لابد من وجود اسباب رئيسية تجعلك تفكر فى ان تجعل عملك فى الواقع الي عمل على الانترنت .. اذا كنت تمتلك مطعم او كافيه او محل ملابس او اذا كنت تريد ان تفتتح مشروع جديد ولا تمتلك الامكانيات تعالى معى لكى نتعرف سويا على اسباب جعل نشاطك على الانترنت:

1. تخيل مشروعك وهو مفتوح على مدار العام

مشروع مفتوح 24 ساعة فى اليوم و7 ايام فى الاسبوع، يعنى 365 يوما في السنة على عكس مكتب الشركة الموجود فى المواقع والتي قد تكون مفتوحة من 8-5 ساعات فى اليوم بخلاف ايام الاجازات، مثل يوم الجمعة او السبت ، بوجود شركتك على شبكة الانترنت ستكون متواجد على مدار الـ 24 ساعة في اليوم، وطوال الايام  365 يوما في السنة. ليس ذلك فحسب هناك العديد من المناطق الزمنية المختلفة التي قد تؤثر على عملك، وهذا هو السبب الذى يتيح لك ان يكون عملك موجود على شبكة الإنترنت.

2. المجلة الخاصة بك على الانترنت التي يمكن أن تتغير في أي وقت

موقعك على الانترنت هو أسهل وأرخص وأسرع طريقة لتحديث المواد المطبوعة في “القدرات تكاد تكون بلا حدود التي تسمح لك لتزويد المستخدمين بمعلومات أكثر شمولا. وهذا سيوفر لك المال على تكاليف الطباعة والتوزيع أيضا.

3. الوصول إلى أسواق جديدة مع جمهور عالمي على شبكة الإنترنت

لم تكن تلك الأعمال المحلية قليلا بعد الآن. الان لديك القدرة على أن ترى من قبل الملايين في جميع أنحاء العالم. هل فكرت يوما أن الشركة لديها إمكانية ممارسة الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم؟ نعم يمكنها من خلال شبكة الإنترنت لانها الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للتجارة محليا ودوليا.

4. تحسين خدمة العملاء

من خلال توفير الإجابات على الأسئلة من موقع الويب الخاص بك، يمكن معالجة المبيعات وطلبات المعلومات تلقائيا وعلى الفور، ما إذا كان شخص هو في المكتب أم لا. ويمكن استخدام النماذج عبر الإنترنت للسماح للعملاء لطلب عروض أسعار أو اطلب مزيد من المعلومات. توفير التكاليف من خلال السماح للمستخدمين بتحميل فواتير والمقترحات والوثائق الهامة.

5. تقديم صورة مهنية

للأعمال التجارية الصغيرة، وهو موقع على شبكة الإنترنت مصممة تصميما جيدا هو وسيلة رائعة لغرس الثقة ويبحث اكبر من انك فعلا. في مثل هذا اليوم في السن، والعملاء نفترض أن لديك بالفعل موقع على شبكة الانترنت. الآن، المنافسين الأساسي الخاص بك ربما لديها بالفعل وجود على الإنترنت. إذا فعلوا ذلك، مواكبة منها وإيجاد طرق لجعل لك أفضل.

6. بيع المنتجات الخاصة بك

لماذا دفع الإيجار باهظة الثمن، والنفقات العامة، وفواتير الكهرباء، وجميع التكاليف الأخرى التي تتماشى مع امتلاك الأعمال التجارية الطوب هاون-N-؟ بيع في الفضاء الإلكتروني هو أرخص بكثير وسيلة جيدة لتكملة عملك دون اتصال. تقديم الطلبات على الإنترنت آمنة بأسعار معقولة جدا بالنسبة للشركات أصغر حتى.

7. تعزيز خدماتك

يجب أن المحامين والأطباء والاستشاريين المالية، الترفيه، وأصحاب العقارات جميع الشركات الموجهة نحو خدمة السماح للعملاء يعرفون أن لديهم خيار. الملايين من المستخدمين في اشارة الى شبكة الإنترنت، وتستخدم المواقع الإلكترونية للشركة على اتخاذ القرارات الكبرى عندما يحتاجون خدمة متخصصة.

8. جمع المعلومات وتوليد يؤدي قيمة

يمكنك جمع معلومات حول العملاء والعملاء المحتملين باستخدام نماذج والدراسات الاستقصائية. بدلا من الخروج والحصول على عروض، والسماح لهم تأتي إليك. هذا هو أداة عظيمة للتنقيب الزبائن المستهدفة التي تتطلع لاستخدام المنتجات والخدمات الخاصة بك.

9. يوفر الإشباع الفوري

الناس مشغولون ولا ترغب في الانتظار للحصول على معلومات. نعطيهم ما يريدون، عندما يريدون ذلك. إذا كان المنتج الخاص بك هو مناسبة، وتوفر لهم عينات مجانية أو محاكمات للتحميل. وهذا يشمل الصور والكتيبات والبرمجيات، وأشرطة الفيديو، والشرائح باور بوينت والموسيقى وأكثر من ذلك.

10. توظيف أداة عظيمة

سواء كنت تبحث عن المواهب أو نشر فرص العمل مع الشركة، موقع الويب الخاص بك هو أداة تجنيد كبيرة لبناء عملك.