برنامج القرض المدعوم هو برنامج تمويلي يلبي رغبات العملاء واحتياجاتهم، مخصص لعملاء وزارة الإسكان و عملاء صندوق التنمية العقارية الذين يرغبون بالحصول على الدعم الحكومي عن طريق بنك البلاد لشراء العقار المناسب.

على أن يتم سداد التمويل من قبل العميل، وتقوم وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقارية بتحمل كامل أو جزء من  أرباح التمويل عن العميل، وبحد أقصى 500,000 ريال. و هو جزءا من المسؤولية الاجتماعية لإيجاد حلول عقارية لتحقيق رؤية المملكة في المجال العقاري.

مميزات برنامج التمويل المدعوم:

  • 0% هامش ربح من صندوق التنمية العقارية لمن دخلهم الشهري 14,000 ريال أو أقل
  • برنامج التمويل المدعوم متوفر فقط لمستفيدي الصندوق العقاري
  •  الحد الأعلى لقيمة التمويل المدعوم من صندوق التنمية العقارية هو 500,000 ريال سعودي
  •  يمكن حساب الدعم لمن دخلهم الشهري أعلى من 14,000 ريال عبر حاسبة الدعم على موقع صندوق التنمية العقارية أو عند زيارة أحد فروعنا ببنك البلاد
  •  التمويل المقدم متوافق مع ضوابط الهيئة الشرعية

برنامج الرهن المُيسر هو برنامج يتيح للعميل دفع فقط 10% من قيمة العقار بدلاً من 15% وتقوم وزارة المالية بضمان 5% عن العميل للبنك.

يقوم بنك البلاد بمنح تمويل عقاري مدعوم من قبل وزارة الإسكان  وصندوق التنمية العقارية بالإضافة إلى امكانية منح العميل تمويل عقاري مُكمل لتمويل شراء العقار الذي تنطبق عليه شروط البنك، حيث أن التمويل العقاري المدعوم سيكون بنسبة هامش ربح منافسة و مختلفة عن التمويل المُكمل … على أن يتم استقطاع كامل القسط (أصل وربح) من حساب العميل، ويتم تحويل مبلغ الدعم في نفس اليوم من حساب الصندوق إلى حساب العميل.

كما يسعدنا اتصالكم بهاتف بنك البلاد لتلبية جميع استفساراتكم 920001002

22-11 2